توفير حلول بحرية مخصصة مع رافعة OUCO-0.5T15M-TB!

November 1, 2023
أحدث حالة شركة حول توفير حلول بحرية مخصصة مع رافعة OUCO-0.5T15M-TB!

هذا الاسبوع ، OUCO متحمسة لإعلان النجاح في تسليم أحدث الرافعة الهيدروليكية التلسكوبية OUCO-0.5T15M-TBصُنعت بعناية لتلبية المتطلبات المحددة لسفينة عملائنا، يدل على التزامنا بتوفير حلول رفع فعالة ومخصصة للعمليات البحرية.

 

يقع على سطح السفينة، رافعة الهيدروليكية التلسكوبية لدينا بمثابة شريك بحري متعدد الاستخداماتإنه يتعامل بمهارة مع مجموعة من مهام رفع الوزن الخفيفمع تلسكوبية، 360 درجة الدوران، و 75 درجة قدرات luffing، هذا الرافعة يضمن الدقة المتفوقة والكفاءة التشغيلية، تمكين عملائنا مع أداء رفع لا مثيل لها.

 

نحن فخورون جداً بشهادة جمعية التصنيف الصينية (سي سي إس) التي حصل عليها هذا الرافعة هذا الاعتراف الموقر يسلط الضوء على الجودة الاستثنائية للرافعةوالموثوقية، تتماشى تماما مع التزام OUCO الثابت مع المعايير الرائدة في الصناعة.

 

قام فريقنا المخصص للتسليم، المكون من محترفين من ذوي الخبرة، بتوفير إرشادات متخصصة خلال عملية التثبيت، مما يضمن التثبيت السريع والآمن للرافعة على البركة.مع الانتهاء من التثبيت، الرافعة تقف جاهزة ومستعدة للعمل، وتعد بأداء مثالي مصممة لتلبية متطلبات العميل التشغيلية.

في OUCO، نحن نتحرك في تعقيدات تحديات الرفع البحري، وتقديم حلول مصممة خصيصا التي تعيد تعريف معايير الصناعة.بينما نستمر في رفع مستوى الهندسة البحرية و رضا العملاء.

أحدث حالة شركة حول توفير حلول بحرية مخصصة مع رافعة OUCO-0.5T15M-TB!  0

أحدث حالة شركة حول توفير حلول بحرية مخصصة مع رافعة OUCO-0.5T15M-TB!  1

أحدث حالة شركة حول توفير حلول بحرية مخصصة مع رافعة OUCO-0.5T15M-TB!  2

أحدث حالة شركة حول توفير حلول بحرية مخصصة مع رافعة OUCO-0.5T15M-TB!  3

أحدث حالة شركة حول توفير حلول بحرية مخصصة مع رافعة OUCO-0.5T15M-TB!  4

أحدث حالة شركة حول توفير حلول بحرية مخصصة مع رافعة OUCO-0.5T15M-TB!  5